الخميس، 9 يونيو 2011

رياضاتي ..

بعد خطابات القبح التي حدثت عنها منذ قليل, فلأبحثن عن قليل من المرح ..
تسألني عن متابعة لرياضة؟
حسن. أجيب ..
لي أن أتابع قليلا من كرة المضرب ..
لست بمعجب باللاعبين الأمريكيين. أما عن المستقلين عن الاتحاد السوفيتي والفرنسيين, ربما ..

..ولي أن أشجع الفريق الكتالوني .. البارثلونا .. بارشلونة .. بارسلونة .. البارسا .. البارثا ..
حُدِّثْتُ مرة أن الشوالي, المعلق, قال بوسكاتس .. ونسمع المواطنين أنفسهم يقولون بوشكاتس ..
لكن ..
.. إن قالها الشوالي بالسين .. فهي بالسين ياسيد, بالسين.

.. أما ثالث ماأتابع من رياضات فهو الشوالي ياسيد, الشوالي نفسه.

نعم. أنا لم أسئ التعبير .. أنا أشجع الشوالي وكأنه الفريق.
خطأ الشوالي الأوحد الريال الملكي ..
له أن ينحاز انحيازا لتونس .. وللأهلي .. وللجزيرة .. لكن, لاريال.

أما سباق المئة متر فحدث ولاحرج ..
لأني سأرقبه ..
ولأنك لن تستطيع أن تسبقني في هكذا سباق ..
هذه هي الرياضة التي أملكها بيدي ملكا ..
 Pure 100M RunNing.

خذ عندك أيضا كرة القدم الأمريكية .. الرياضة الأعنف ..
أظنها لو دخلت مصر فسأكون أنا من أدخلها ..
وسأكون أنا أول لاعب فيها ..
يالها من رياضة جيدة لي ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق